انضم "نون بوست" إلى أكثر من 600 مصدر إخباري من الشرق الأوسط والعالم على تطبيق نبض الإخباري.

وتطبيق نبض هو أكبر تطبيقات الأخبار العربية، ويستخدمه أكثر من 2.5 مليون شخص على الهواتف والأجهزة اللوحية.

ويعطي التطبيق الإمكانية للمستخدم لتخصيص الأخبار وفقًا لعدد من الأقسام، ومن العديد من الدول مثل  السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، ،فلسطين، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، اليمن، لبنان، سوريا وعمان.

وتطبيق نبض هو أول تطبيق مجاني يقدم آخر الأخبار المحلية والعالمية والسياسية والرياضية والتقنية والنسائية من مصادر المستخدم المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

أما نون بوست فهو موقع أخبار تفاعلي عربي مستقل، يعني بالصحافة الإلكترونية والإعلام الرقمي، ويشجع الحوار وحرية التعبير من خلال شبكة مواطنين صحفيين في مختلف أنحاء العالم، يعملون على رصد الأحداث في مناطقهم، كما يعتمد على كتاب ومحللين يكتبون حول أهم قضايا المنطقة والعالم.

ويعمل نون بوست على تشجيع صحافة المواطن، من خلال تعاونه مع عدد كبير من المراسلين الشباب الذين يغطون عددًا من الأحداث الدائرة في بلدانهم، وذلك بإقامة شبكة من الناشطين المتعاونين لنقل الخبر بدقة عالية ومصداقية وشفافية.

ويتوجه الموقع لشرائح المجتمع المختلفة، فيرصد أهم التطورات التي تهم المواطن العربي على اختلاف انتماءاته العرقية والمذهبية.

ويعمل نون بوست على أن يكون قريبًا من جمهوره وذلك من خلال موقعه الإلكتروني الذي سيكون منصة لخدماته، وكذلك الانتشار من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

يمكنك تحميل تطبيق نبض من هنا (آيفون وآيباد)، أو من هنا (أندرويد)