أكثر من ثمانية عشر شهرًا مضت منذ المقال الأول الذي نُشر على نون بوست، وخلال تلك الأشهر التي زخرت بالأحداث، كان موقعنا في القلب منها، قمنا بنشر تقارير ميدانية، تحليلات، أخبار، آراء ومدونات، وتميزنا في الترجمات من الإنجليزية والفرنسية وكذلك الألمانية.

استطاع نون بوست على مدار عمره القصير أن يصل إلى الملايين من الزوار، ساهمنا في صناعة الخبر وتشاركنا معكم في صياغته، استعنا بالمئات من الكُتاب، ونشرنا قرابة 100 مقال رأي شهريًا، وصغنا أكثر من 60 تقريرًا خبريًا وتحليليًا ومترجما أسبوعيًا.

ومنذ الانطلاقة الأولى لنون بوست استخدمنا العديد من الوسائط الجديدة في تقديم المحتوى الخبري والتحليلي مثل الإنفوجرافيك والخرائط التفاعلية، كما بدأنا مؤخرًا في صياغة المحتوى الخبري عن طريق الفيديو.  

واحتفاءً بهذه الإضافة النوعية للمحتوى العربي على الإنترنت، يسر نون بوست أن يعلن عن انطلاقته في نسخة جديدة تختلف جذريًا عن سابقتها.

النسخة الجديدة لنون بوست تضم تصميمًا مختلفًا بالإضافة إلى إضافات نوعية على المحتوى وطريقة صياغته. وتعكس النسخة الجديدة طبيعة المحتوى الضخم، المتنوع والمميز للموقع، كما تبرز كل كاتب ومساهماته في الموقع.

يضم التصميم صفحة رئيسية منوعة لعرض أقسام الموقع المختلفة، ومن بينها التقارير والتحليلات والآراء بالإضافة إلى الفيديو والمحتوى التفاعلي، ويقدم التصميم الجديد طرقًا أفضل لعرض الأقسام الداخلية والملفات الهامة.

كما يقدم نون بوست في نسخته الجديدة صفحة خاصة بكل كاتب تضم معلوماته الشخصية وطرق التواصل معه ومشاركاته في الموقع، بالإضافة إلى ذلك، يتوافق التصميم مع جميع منصات التشغيل والأجهزة اللوحية والهواتف النقالة بهدف إيصال الموقع لأكبر شريحة ممكنة من المتابعين.

ويمكنكم تجربة النسخة الجديدة من نون بوست وإرسال اقتراحاتكم أو التبليغ عن المشكلات التي تواجهونها أثناء تصفح الموقع عبر صفحة تواصل معنا.